30 فيديو موسيقي من "أنغامي" الى المستمعين في رمضان

02 : 00

تخوض "أنغامي" بنجاح تجربة الإنتاج الموسيقي، من خلال إصدارات عربية وغربيّة بنكهة عالميّة حديثة.

ويضم ّمشروع Anghami Originals أسماء مهمة لفنانين عالميين كعمرو دياب، Marshmello Massari، مايا دياب، French Montana، نانسي عجرم، كارول سماحة، سميرة سعيد، جوزيف عطية، أدهم نابلسي وغيرهم. وبات هذا المشروع مكمّلاً لانطلاقة "أنغامي". واستضافت الجلسات الموسيقية بدورها وجوهاً موسيقية بارزة من الوطن العربي والعالم في إطار شبابيّ استقطب فنّانين كثراً كراغب علامة، Ava Max، ناصيف زيتون، مسار إجباري، أدونيس…

لشهر رمضان 2020 مشروعه الإنتاجيّ الخاص أيضاً، إذ على مدى ثلاثين يوماً وليلة، يسعى فريق عمل "أنغامي" في سباق مع الوقت لإنجاز فكرة هي الأولى من نوعها. مشروعٌ يطلّ من خلاله ثلاثون فناناً من جميع أنحاء العالم العربي كل ليلة على جمهورهم حصرياً عبر أنغامي، ضمن فيديوات يؤدّون فيها أشهر أغانيهم.





من داخل بيته وعبر كاميرا هاتفه، يقدّم الفنّان أغنيته في إطار شبابيّ عصريّ عبر تقنيّة الفيديو التفاعليّ من داخل البيت ومن خلال كاميرته الخاصة، ويرافقه العازفون في مجموعة 8eArt من منازلهم كذلك. ويسعى فريق عمل "أنغامي" العامل بين دبي وبيروت والرياض والقاهرة والرباط والجزائر للتواصل مع عدد كبير من الفنانين واستضافتهم في البرنامج، آخذاً في الاعتبار قاعدتهم الجماهيرية والألوان الموسيقيّة المتنوّعة التي يؤدّونها، من الخليجي إلى الراي مروراً بالشعبي والهيب هوب. على سبيل المثال: عيسى المرزوق من الكويت، محمد الشحي من الإمارات، جوزيف عطية من لبنان، محمود العسيلي من مصر، طارق الحربي من السعودية، محمد عساف من فلسطين، زكريا الغفولي من المغرب، أمين بابيلون من الجزائر.

بات هذا المشروع جزءاً من برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي تعرضه قناة MBC يوميّاً خلال شهر رمضان المبارك ويقدّمه النجمان سيرين عبدالنور وأحمد فهمي.

وتحصد هذه الفيديوات بمضمونها المميّز وتقنيتها التصويرية والصوتية العالية الجودة، مشاهداتٍ كثيرة على "أنغامي" فور نشرها، أي بالتزامن مع بثّها عبر MBC. وقد تَصدّر عدد كبير منها في مختلف أنحاء الوطن العربي ضمن سباق الأغاني العربيّة والخليجيّة.


MISS 3