"كأس التضامن" لأندية ريال وبايرن والأنتر

12 : 21

أطلقت أندية ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني وانتر ميلان الايطالي مسابقة جديدة تحمل مسمى "كأس التضامن"، على ان تقام في العام 2021 ويعود ريعها الى العاملين في القطاع الصحي، كما اعلن عملاق مدريد.

وجاء في بيان صادر عن نادي العاصمة الاسبانية: "سينظم ريال مدريد، مع بايرن ميونيخ وانتر ميلان الكأس الاوروبية للتضامن العام 2021 من اجل جمع التبرعات للعاملين في القطاع الصحي في اسبانيا وايطاليا اللتين تكافحان تفشي فيروس كورونا". وبموجب هذه المسابقة، ستقام ثلاث مباريات العام 2021 في مدريد وميونيخ وميلانو في مواعيد تحدد لاحقاً، واضاف البيان: "في كل الاحوال، ستقام هذه المباريات عندما يصبح ممكناً عودة الجماهير الى المدرجات". وستقام مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في مدريد، وانتر ميلان مع بايرن ميونيخ في ميلانو، وبايرن ميونيخ مع ريال مدريد في ميونيخ.

وفي خلال كل مباراة، سيدعو كل ناد مضيف العاملين في مجال الصحة في مدينته لمتابعة المباراة في خطوة لشكرهم على العمل الذي يقومون به من اجل مكافحة وباء "كوفيد - 19". 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.