تدابير خاصة من "أرماني" لاستئناف العمل بعد "كورونا"

14 : 30

أعلنت مجموعة "أرماني" Armani Group عن مبادرات وإجراءات جديدة سيتم تنفيذها بمناسبة إعادة فتح متاجرها، مع استمرار تركيزها على ضمان أقصى قدر من السّلامة لموظفيها وزبائنها، والإمتثال التام بقواعد السلامة التي وضعتها السُلطات.

وستكون الصورة التي تُمثّل طبيبة مع أجنحة حاملة إيطاليا بين ذراعيها، والتي وُجدت لترمز إلى مكافحة فيروس كورونا، هي الموضوع الجديد للجدارية التي ترتفع في شارع "بروليتو" Via Broletto في ميلانو. وستظهر بجوار لوحة فرانكو ريفولّي كلمات جورجيو أرماني التشجيعية في مرحلة التعافي الحسّاسة هذه: "ما زلنا بحاجة إليها لاستئناف العمل بأمان".

كما قرّر أرماني تغيّير إضاءة واجهة برج "أرماني" في Armani Ginza Tower المزيّنة بزخرفات من الخيزران إلى اللون الأزرق بدءاً من تاريخ 15 أيّار 2020، إذ يُستخدَم هذا اللون في اليابان للتعبير عن الامتنان للأشخاص الذين يعملون في الحقل الطبي عن أعمالهم العظيمة في مكافحة فيروس كورونا.

وأعلنت المجموعة بأنها ستتبرّع بنسبة عشرة بالمئة من عائدات مبيعات مجموعة أزياء ربيع/صيف 2020 للجمعيات الخيرية العاملة في المدن المعنية وفقاً للإجراءات المعمول بها محلياً.

وحرصاً منها على توفير أفضل خدمة للزبون، وأسهل وسيلة لبلوغ نقاط البيع، تقدّم مجموعة "أرماني" Armani Group خدمة "احجز الموعد" التي تؤمّن مواعيد للزبائن مباشرة عبر الإنترنت. فمن خلال الإتصال بموقع armani.com، سيتمكّن العملاء من تحديد الوقت والتاريخ المناسب لهم في أقرب نقطة بيع.