"عدد المفقودين تقلّص الى ستة"

إنتشال جثّتين ليلاً من موقع المبنى المنهار في المنصورية

07 : 30

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، في بيان أصدرته بعد منتصف الليل، أن عناصرها تمكنت من انتشال جثتي مواطنتين من تحت الانقاض، في موقع المبنى الذي انهار في المنصورية.



اضاف البيان: "تندرج هذه المهمة في إطار استكمال عمليات البحث والإنقاذ التي ينفذها عناصر الدفاع المدني والمستمرّة منذ الساعة 13:45 من ظهر الاثنين، والمستمرّة بدون توقف، بحثاً عن الناجين من كارثة انهيار مبنى المنصورية، التزاماً بتوجيهات معالي وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي الذي تفقّد الموقع وتباحث مع مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار في سير العمليات".



وتابع البيان: "ستواصل العناصر عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل بدون توقف الى حين العثور على كافة المفقودين، مع الإشارة إلى أنه تبيّن أن إحدى قاطنات المبنى التي كانت مسجّلة على قائمة المفقودين، قد وجدت في منطقة الأشرفية ما يجعل عدد المفقودين يتقلّص الى ستة".


من جهته، أعلن الصليب الأحمر اللبناني أنّ ٦ من فرقه المتخصصة بالبحث والإنقاذ موجودة في المنصورية بالقرب من المبنى السكني الذي انهار امس، وتساهم في عمليّات الانقاذ، معلنة، أنّه حتى الساعة، تمّ نقل مصاب واحد، وجثتين.



MISS 3