نوير باقٍ مع بايرن حتى 2023

11 : 08

نوير يتعملق في احدى مباريات بايرن

أعلن نادي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم وبطله في الأعوام السبعة الماضية، أن حارس مرماه العملاق الدولي مانويل نوير مدد عقده حتى 30 حزيران 2023، واضعاً حداً لأسابيع طويلة من المفاوضات.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه: "بايرن ميونيخ سعيد جداً بتمديد عقد مانويل حتى 30 حزيران 2023"، مضيفاً: "مانويل هو أفضل حارس مرمى في العالم وقائدنا".

من جهته، قال نوير: "في الأسابيع التي تلت توقف المسابقات بسبب وباء كورونا، لم أكن أرغب في اتخاذ قرار لأن لا أحد كان يعرف متى أو كيف ستستمر البوندسليغا". وأضاف: "الآن وقد اتضحت الأمور، أتوقع مستقبلاً بكثير من التفاؤل. اشعر أنني مرتاح جداً في بيتي في بافاريا". وأكد عضو المجلس التنفيذي للنادي البافاري حارس مرماه الدولي العملاق السابق أوليفر كان: "يمكنني أن أضع نفسي بسهولة في الوضع الذي يعيش فيه مانويل. نتفهم الاتجاه الذي يريد مانويل اتخاذه في هذه المرحلة من مسيرته المهنية وما هو مهم بالنسبة له. لقد أرسل إشارة قوية بهذا التمديد".

وبدا أن المفاوضات بين النادي البافاري ونوير (34 عاماً و92 مباراة دولية) وصلت إلى طريق مسدود في منتصف نيسان الماضي، ولم يكن نوير راضياً عن تسريب تفاصيل متعلقة بالمفاوضات بشأن تمديد عقده لوسائل الإعلام.

وبدت الأطراف المعنية في الأسابيع الأخيرة قريبة من التوصل الى اتفاق، وقال رومينيغه نفسه انه "متفائل بحذر" بخصوص تمديد نوير لعقده. 

MISS 3