كيف يُمضي الرياضيون أوقاتهم؟

11 : 07

لاعب فريق أنيبال زحلة لكرة السلة آلان أندراوس:

"كورونا" لم يُبدّل شيئاً في أسلوب حياتي



منذ أن كنتُ طالباً في الجامعة تعلّمتُ أن أنظّم أسلوب عيشي وطريقة حياتي بشكل أستفيدُ من كلّ ساعة من وقتي لكي لا تذهب سدىً، لذا لم تتغيّر عليّ الأمور كثيراً اليوم في زمن "كورونا" بحيث تكيّفتُ تلقائياً مع هذه الأزمة ولم أدعها تؤثّر عليّ أو تبدّل شيئاً في أطباعي.أنهضُ يومياً عند الساعة السابعة حيث أزاول الرياضة الصباحية، قبل التوجّه الى عملي الخاص بقدر ما تسمح الظروف الحالية بذلك. ولدى العودة الى المنزل وتناول طعام الغداء مع العائلة، أخرجُ أنا وإبنيّ للعب كرة السلة في ملعب صغير بنيتُه خلف البيت حيث نمضي أوقاتاً مفيدة ومسلية، وهما موهوبان في اللعبة ومتعلقان بها كثيراً. ولا يمرّ النهار بطبيعة الحال من دون القيام بسلسلة اتصالات هاتفية للإطمئنان الى أحوال الأهل والأصدقاء في الوسط الرياضي وخارجه.

كما أخرجُ مرّة في الاسبوع مع عائلتي وبعض الأصدقاء المقرّبين لتمضية يومَين أو أكثر في ربوع الطبيعة الخضراء بعيداً عن الضجيج والهموم اليومية، إذ إنّ من هواياتي المعروفة الـ Camping والـ Hiking.

أتمنى أن تنتهي هذه الأزمة قريباً وأن تعود الحياة الى الملاعب لأنني شابٌ رياضيّ بامتياز، ولا أرى نفسي بعيداً عن أجواء الرياضة عموماً وكرة السلة على وجه التحديد.


MISS 3