1242

الإصابات

27

الوفيات

719

المتعافون

هندرسون "أكثر أماناً" في التمارين

02 : 00

أعلن جوردان هندرسون، قائد ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، أنه يشعر بأنه "أكثر أماناً" منذ عودته إلى التدريبات هذا الأسبوع وسط مخاوف لاعبين آخرين من فيروس كورونا.

وعاد لاعبو المدرب الألماني يورغن كلوب إلى التدريبات الأربعاء الماضي في مجموعات صغيرة، في وقت تخطو فيه رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز نحو استئناف المنافسات في حزيران المقبل.

وعلى رغم أن جميع اللاعبين والأجهزة الفنية في أندية الدوري الممتاز تم اختبارهم للكشف عن فيروس "كوفيد-19"، اختار لاعب خط وسط تشلسي الفرنسي نغولو كانتي وقائد ومهاجم واتفورد تروي ديني عدم العودة إلى التدريبات بسبب مخاوف من الاصابة بالفيروس.

ومع ذلك، أوضح هندرسون أنه متأكد من أنه تم القيام بكل شيء للإبقاء على اللاعبين في أمان أكبر في مركز التدريب "ميلوود" الخاص بنادي ليفربول. وقال هندرسون: "أشعر براحة شديدة مع كل الإجراءات التي اتخذتها رابطة الدوري الإنكليزي والنادي إلى جانب زملائي".

وأضاف: "الفحص، قياس درجة الحرارة، التباعد الاجتماعي والتعقيم، كل شيء كان على مستوى عال بالفعل منذ عودتنا. إنهم يفعلون كل ما في وسعهم لجعلنا آمنين قدر الإمكان".

وتابع: "نحن نشعر بالراحة ولهذا السبب نحن هنا للتدريب. أشعر بأمان شديد في التدريبات، وإلا لما كنت هنا".

ويأمل هندرسون في السماح بالتدريبات الجماعية في إنكلترا، على أن يلي ذلك استئناف مباريات الدوري الممتاز، وقال في هذا الصدد: "نريد اتباع البروتوكول الصحيح واتباع الخطوات التالية. نريد أن نبدأ التدريبات الجماعية بمجموعات أكبر ثم نأمل أن نستأنف اللعب مرة أخرى قريباً وليس آجلاً، كلما كان ذلك آمناً".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.