1907

الإصابات

36

الوفيات

1348

المتعافون

ريال مدريد يرفض ضمّ ويليان

11 : 12

ذكرت تقارير اعلامية إنكليزية، ان ريال مدريد الاسباني لا يرغب بالتعاقد مع البرازيلي ويليان، لاعب خط وسط تشلسي الانكليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنكليزية، فإن وكلاء ويليان عرضوه على ريال مدريد، لكن الأخير رفضه.

وأضافت الصحيفة: "وكلاء ويليان اتصلوا بالعديد من الأندية للتحقق من اهتمامهم بضمه، ومن بينها ريال مدريد، الذي أعلن رفضه التعاقد مع اللاعب".

وتابعت: "سبب رفض ريال مدريد، أن النادي ليس على استعداد لمنح ويليان عقداً لمدة 3 سنوات كما طلب، كذلك رفض ريال أن يمنح اللاعب البرازيلي راتباً أكثر من 5 ملايين يورو سنوياً".

وينتهي عقد ويليان (31 عاماً) مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، لكنه غير مقتنع بالعرض الذي قدمه له تشلسي لتجديد عقده، ورحيله بات قريباً، وقد تكون وجهته المقبلة إلى توتنهام أو آرسنال الانكليزيين.

في المقابل، كشف تقرير صحافي إنكليزي، ان رحيم سترلينغ مهاجم مانشستر سيتي، يرغب بالرحيل عن صفوف الفريق، إذا لم يتمكن النادي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد قرر حرمان مانشستر سيتي من المشاركة لموسمين في مسابقاته القارية، بسبب كسر قواعد اللعب النظيف. وبحسب صحيفة "إنديبندنت" الإنكليزية، فإن سترلينغ يريد الرحيل عن سيتي والانتقال الى ريال مدريد، علماً أن اسمه ارتبط بريال عدة مرات. ولم يُخف سترلينغ إعجابه بريال مدريد، حيث صرح في عدد من المناسبات أن ريال ناد رائع.

يذكر أن سترلينغ يرتبط بعقد مع سيتي حتى صيف 2023.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.