إتحاد التنس: دعم الأندية مادّياً لإقامة دورات إستعراضية

02 : 00

فيصل مترئّساً إجتماع الإتحاد

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتنس إجتماعاً برئاسة رئيس الاتحاد أوليفر فيصل وحضور جميع الأعضاء. وبعدما تلا الأمين العام آلان صايغ محضر الجلسة السابقة وجرى التصديق عليه بالاجماع، إنتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال، وقرروا ما يلي:

- إطلاق نشاط اللعبة عبر حضّ الأندية على إقامة دورات ودّية وإستعراضية لإعادة الحيوية الى ملاعب التنس بعد عدة أشهر من التوقّف بسبب الأوضاع الصحّية، مع الطلب الى الاندية ضرورة إتخاذ كافة إجراءات الوقاية لسلامة اللاعبين واللاعبات والحكّام، الخ....

- دعم الأندية مادياً بهدف إطلاق الحركة في ملاعبها عبر الدورات الاستعراضية لجميع الفئات العمرية للذكور والاناث.

- إلغاء رسم الإشتراك السنوي لجميع اللاعبين واللاعبات لعام 2020 والمعروف بـ (LPIN) بهدف دعم اللاعبين واللاعبات في ظلّ الظروف الإقتصادية الصعبة ولتشجيعهم على المشاركة في الدورات التي ستنظمها الأندية.

- تنظيم بطولات لبنان لكافة الفئات العمرية في حال سنحت الظروف الصحية المتعلقة بانحسار وزوال وباء "كورونا" بعد التشاور مع الاندية، وذلك بعد إعادة الفتح الكامل للحركة بقرار من السلطات الرسمية، في اطار خطة إعادة الحياة بصورة طبيعية الى اللعبة وتفعيلها وإعادتها الى ما وصلت اليه من نجاحات في السنوات الأخيرة.

- الموافقة على إنضمام نادي لامارينا (ضبية) ونادي قمر الدين الرياضي (طرابلس) الى عائلة الاتحاد.


MISS 3