"الجامعة اللبنانية الأميركية" تُكرِّم معتز ورادا صواف

02 : 00

كرّمت «الجامعة اللبنانية الاميركية» LAU رجل الاعمال معتز واصف صواف وزوجته رادا على تقديمهما «منحة معتز ورادا صواف للماستر في الفن الاسلامي» في كلية العمارة والتصميم وذلك بهدف دعم الطلاب المتفوقين. وأقيمت للمناسبة حفلة في الكلية في مبنى الجزائري بحضور المكرمين، استهلت بترحيب من عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور ايلي حداد الذي عبر عن شكره على المنحة معتبراً انها تركت اثراً كبيراً على تطوير البرنامج، واعتبر التزام صواف بالثقافة والتعليم وإيمانه بقوة التغيير يتجسدان في منحته.

واعرب رئيس الجامعة الدكتور ميشال معوض عن سعادته بتكريم السيد والسيدة صواف واشاد بالتزامهما دعم التربية والرعاية الصحية، ما يعبر عن الكثير من الفخر والقيم والمبادئ. وكانت كلمة للمكرمة رادا صواف اعربت خلالها عن فخرها بهذه المنحة وشكرت «الجامعة اللبنانية الاميركية»، قائلةً إنّ الاحتفال تأكيد على اهتمامها وزوجها بأهمية العلم والثقافة، واولوية الفن الذي تعتبره اساسياً في حفظ الثقافة».

وتحدث مدير برنامج الفن الاسلامي في الكلية الدكتور زياد مولوي عن بدايات برنامج الفن الاسلامي في الجامعة لدرس التراث الثقافي الفني الاسلامي وتأثيراته على الثقافة الانسانية العالمية، وتزويد الجيل الجديد من مهندسي العمارة والتصميم بالخلفية التاريخية التي يحتاجونها للتفاعل مع العالم العربي.


MISS 3