إستقالة الناطور

دقيقة واحدة للقراءة

تبيّن أنّ أسباب استقالة المدرّب الوطني زياد الناطور من منصبه كمدير فنيّ لنادي هوبس تعود الى سوء تفاهم بينه وبين أحد إداريي النادي، ولا علاقة لها بمستحقاته المالية. وذكر مصدر في النادي لصحيفتنا أنّ الإدارة تلتزم بالمواعيد المحددة لدفع رواتب الأجهزة الفنية واللاعبين، فيما أكدت مصادر مقرّبة من الناطور أنه تلقى عرضاً خارجياً، فقرّر الاستقالة من منصبه، علماً انه أشرف على فريق هوبس في مباراته الأخيرة أمام الرياضي بيروت في المرحلة الخامسة من بطولة لبنان لكرة السلة.