الناطور مظلوم

دقيقة واحدة للقراءة
زياد الناطور

دفع مدرّب هوبس زياد الناطور الذي قدّم إستقالته من منصبه اثر خسارة فريقه أمام ضيفه هومنتمن بفارق 37 نقطة (49-86) ثمناً لهذه النتيجة القاسية، وذلك بعد رحيل أبرز أجانبه الأميركي روماني هانسن بسبب خلافه مع إدارة النادي، فيما لم يشارك مواطنه جيسي جونس في المباراة بفاعليته المعهودة، حيث لعب لمدّة 15 دقيقة فقط، وسط معلومات بأنه قد يترك الفريق بدوره، بينما لم يقدّم النيجيري- الأميركي دوبي أوكيكي المطلوب منه وإكتفى بتسجيل 4 نقاط. يُذكر أنّ هوبس لم يتعرّض لمثل هذه الخسارة الفادحة طوال هذا الموسم.