أعلنت لجنة المتابعة المنبثقة عن لجنة التربية النيابية، لمتابعة توفير الاعتمادات الجديدة لبدلات الانتاجية للمتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية، في بيان، أنّه "بعد التواصُل مع رئيس الجامعة اللبنانيّة بسام بدران، رئيس اللجنة حسن مراد وعضوي اللجنة إيهاب حمادة وأشرف بيضون، وبعد التواصُل مع رئيس مجلس النوّاب نبيه بري وإطلاعه على حيثيات عدم توفير الاعتمادات الجديدة لتغطية الانتاجيّة للمتعاقدين بالسّاعة تطبيقاً للمرسوم 747/2023، أكّد الرئيس بري، أنّه بعد الاتفاق مع رئيس الجامعة تمّ تأمين الكلفة الماليّة لتغطية بدل الانتاجيّة للمتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانيّة تطبيقاً للمرسوم 747/2023 وتطبيقاً للعدالة والمساواة بين جميع المتعاقدين في التعليم الرسميّ الجامعيّ وما قبل الجامعيّ".