يوكيتش خالط ديوكوفيتش وأُصيب بـ"كورونا"

10 : 41

ستتأخر عودة النجم الصربي نيكولا يوكيتش الى الولايات المتحدة للالتحاق بفريقه دنفر ناغتس، استعداداً لاستئناف منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة نهاية تموز المقبل، بعد إصابته بفيروس كورونا في بلاده.

وأفادت شبكة "إي أس بي أن" الرياضية الأميركية ان يوكيتش (25 عاماً)، خضع لفحص "كوفيد-19" الأسبوع الماضي جاءت نتيجته إيجابية.

وأوضحت الشبكة الأميركية ان الفريق أجاز للاعبه تأخير التحاقه بصفوفه، في انتظار انتهاء فترة العزل الإلزامية التي يتوجب عليه الخضوع لها بعد الفحص الإيجابي (14 يوماً).

ورفض دنفر التعليق على التقارير، مؤكداً احترام خصوصية الوضع الصحي لأفراده. وسبق للنادي أن أعلن في آذار الماضي إصابة أحد أفراده بـ"كوفيد-19" من دون كشف هويته، وأكد مدربه مايكل مالون الأسبوع الماضي انه أصيب بالفيروس وشفي منه. وأشارت صحيفة "دنفر بوست" الى ان إصابة يوكيتش جاءت بعد مشاركته في مباراة ودية استعراضية في بلغراد، تبّين ان أحد المشاركين فيها، والذي ظهر في الصور قريباً من نجم ناغتس، مصاب بفيروس كورونا.

وبحسب "اي أس بي أن"، فقد خالط يوكيتش أيضاً خلال تواجده في بلغراد، مواطنه المصنف أول عالمياً في كرة المضرب نوفاك ديوكوفيتش، والذي أعلن الثلثاء إصابته بالفيروس. 

MISS 3