7413

الإصابات

89

الوفيات

2377

المتعافون

روي أبو زيد

ما هي مواعيد عرض المسلسلات العربية بعد خروجها من سباق رمضان؟

26 حزيران 2020

02 : 00

يستمر نجوم الدراما المحلية، المصرية والعربية المشتركة في خوض غمار التمثيل خصوصاً بعد الانتهاء من تصوير أعمالهم التي خرجت من السباق الرمضاني بسبب أزمة "كورونا".

وكانت النجمة سيرين عبد النور كشفت لـ"نداء الوطن" أولاً أنّ عرض مسلسلها "دانتيل" سيتم في شهر أيلول المقبل على شاشة الـMBC. وكانت عبد النور أنهت تصوير آخر مشاهدها في العمل قبل أسابيع عدة، حيث أعربت عن فرحتها بهذه التجربة الجديدة.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية وينتمي للأعمال الدرامية الرومانسية.

وفي السياق عينه، أشار الممثل عادل كرم الى أنه "أنهى مشاهده في مسلسل الهيبة بجزئه الرابع"، مضيفاً أنّ "دوره محوري وأساسي في العمل، إذ يتقاسم البطولة والممثل السوري تيم حسن".





وكشفت مصادر مقرّبة من العمل لنا أنّ " تيم حسن أنهى تصويره بمشهد درامي يجمعه بوالدته (الممثلة القديرة منى واصف)"، مردفةً أنّ "قناة أم بي سي ستطلق خريطتها الدرامية المقبلة، مع الإعلان عن موسم جديد يتنافس فيه الممثلون بعيداً من شهر رمضان".

كذلك، احتفل الممثل السوري معتصم النهار والممثلات اللبنانيات ريتا حايك وسينتيا صموئيل وباقي فريق عمل مسلسل "من الآخر" بإنهاء التصوير قبل أسابيع. وأشارت مصادر قريبة أنّ "العمل سيعرض من ضمن شبكة البرامج على شاشة الـMTV وتلفزيون دبي و ART ".

إلى ذلك، احتفل فريق عمل مسلسل "2020" لنادين نسيب نجيم وقصي خولي بتصوير آخر مشاهد العمل. وكان خولي نشر مقطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه من داخل موقع التصوير ليعلن لجمهوره إنهاء التصوير تمهيداً لعرضه قريباً عبر شاشة أم بي سي.

وأشارت المعلومات الى أنّ سبب اختفاء نادين نسيب نجيم عن الفيديو الذي نشره خولي أخيراً، يعود إلى أنها أنهت تصوير مشاهدها قبل تصوير المشاهد المتبقية التي جمعت خولي وماريتا الحلاني. وأضافت أنّ "إصابة نجيم بيدها حثّت المخرج فيليب أسمر على الإسراع في تصوير مشاهدها لضرورة حصولها على فترة راحة".

وكانت نجيم كشفت عبر "إنستغرام" عن حصولها "على فترة راحة واستجمام لمدة أسبوع وأنها ستغيب عن التواصل مع جمهورها خلال هذا الأسبوع لحين عودتها."


وكشفت مصادر قريبة من العمل أنّ "هناك نيّة من قبل الجهة المنتجة في تأجيله للموسم الرمضاني لعام 2021 وهو القرار الذي حصل على تأييد كبير من قبل فريق عمل المسلسل حتى الآن".


وكان المخرج فيليب أسمر أطلق منذ يومين شارة نهاية مسلسله الدرامي الجديد "2020".


ومن الدراما المحلية والمشتركة الى المصرية. إذ أفادت مصادر قريبة من الفنانة يسرا لـ "نداء الوطن" أنّ "هذه الأخيرة تطلب تنفيذ عمل درامي - كوميدي"، مردفة أنها "ستبتعد عن التراجيديا في الموسم الرمضاني المقبل". وأضافت المصادر عينها أنّ "يسرا تتعاون مع أحد كتّاب السيناريو لتحضير عمل كوميدي لرمضان 2021". من جهته، أعلن الممثلان أحمد السقا وأمير كرارة عن تعاونهما الدرامي الأول في مسلسل "نسل الأغراب" الذي ينتمي للدراما الصعيدية.





يشار الى أنّ العمل سيكون تحت إشراف المخرج والمؤلّف محمد سامي الذي نجح في إقناع الثنائي بالتعاون الدرامي الجديد.

أما الممثلة غادة عبد الرازق فتعاقدت الاسبوع الفائت مع المنتج صادق الصباح لبطولة مسلسلها الرمضاني الجديد لعام 2021، على أن تكون معظم مشاهده مصوَّرة في لبنان.

من ناحيتها، تنتظر الفنانة هيفا وهبي عودة تصوير مسلسلها الدرامي "أسود فاتح" الذي توقّف بسبب فيروس "كورونا". وأشارت المصادر الى أنّ "العمل قد تأجّل عرضه للموسم الرمضاني المقبل".

وتتشارك وهبي البطولة مع الممثلين أحمد فهمي وشريف سلامة ومعتصم النهار.

ومن المقرّر أن تشارك الممثلة منى زكي في رمضان المقبل عبر مسلسلها الجديد "تقاطع طرق". وكان التصوير قد أوقف بسبب "كوفيد-19" وإقفال المطارات، خصوصاً وأنّ أهم المشاهد يجب أن تصوّر في بلاد الاغتراب. من جهتها، تعاقدت الممثلة ياسمين صبري على بطولة عمل درامي جديد لعام 2021، وتنتظر عودتها من شهر العسل لبدء قراءة السيناريوات المعروضة عليها للموسم الجديد.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.