حمصي بطل دورة نادي بيليفيرز في كرة طاولة

23 : 00

نظّم نادي بيليفرز الرياضي اللويزة بعبدا دورة وديّة في لعبة كرة الطاولة في مجمّع ميشال المرّ الرياضي في نهر الموت بمشاركة أكثر من 37 لاعباً ولاعبة من أندية الرياضي بعبدا، الأدب والرياضة كفرشيما، الرياضي شحيم،  بصاليم الرياضي، أنترانيك، الكنيسة الرسولية لبنان، والنادي المنظم بيليفرز، وحملت الدورة شعار "Born to believe".

 

بداية كلمة ترحيب بالحاضرين ألقاها عضو الهيئة الادارية للنادي المنظم ايلي حوراني، تلتها كلمة أمينة السر باتريسيا شحادة التي تحدّثت عن معنى "الرياضة للربّ"، ثمّ تُليت صلاة للأخ توفيق طايع.


وقد أقيمت الدورة بطريقة المختلط، حيث حلّ في المركز الأول اللاعب ماركو برونو (الأدب والرياضة كفرشيما)، فيما حلّ أحمد حجاوي (الرياضي شحيم) ثانياً، وزياد سماحة (بيليفرز) ثالثاً.


وفي الختام، وزّع أعضاء النادي المنظم الكؤوس والميداليات والجوائز المالية على الفائزين، بالإضافة الى جائزة مالية لكلّ من اللاعبَين آدم حجاوي وأنطوني أبو ملهم لإحرازهما لقب أفضل أخلاق رياضية. كما قدّم رئيس النادي الشماس جاك حداد لمديرالنادي فؤاد قربان ميدالية ذهبية تكريمية  عربون شكر وتقدير لما يبذله من جهود جبارة، وكونه أيضاً أحد مرافقي النادي في مسيرته الطويلة والحافلة.







MISS 3