جورج الراسي: شركات الإنتاج تُقيّد الفنان

02 : 00

حلّ الفنان جورج الراسي ضيفاً في برنامج "من الأوّل" على قناة "مريم" الفضائية. تحدث جورج بدايةً عن نجاح أغنيته الأخيرة "خليك فحالك" التي أطلقها منذ ثلاثة أشهر، معرباً عن فرحه "بالأصداء الإيجابية التي حصدها الفيديو كليب". واشار الراسي الى أنّ "شركات الإنتاج تُقيّد الفنان ولا تسمح له بالتحليق كما يجب"، مردفاً أنّ "الظروف التي تمر بها البلدان العربية أثّرت سلباً على أعمال وإنتاجات هذه الشركات". ولفت الراسي الى أنّ "تعاونه مع الموسيقار ملحم بركات كان الأفضل خلال مسيرته الفنية"، كاشفاً أنّ "بركات أوصاه بالإنتباه جيداً الى صوته والى هويته الفنيّة الخاصة به".

توجّه الراسي الى شقيقته الممثلة نادين الراسي ونصحها بإبعاد حياتها الشخصية عن مواقع التواصل الإجتماعي، كما نصح شقيقته ساندرين بالإنتباه الى كيفية انتقاء الأغاني. أقّر الراسي أنه أخطأ كثيراً في شبابه لكنه "تعلّم من كل تلك التجارب". كما كشف أنه "لم يعد يحب السهر كثيراً كما في السنوات الماضية"، مردفاً أنه "يحب الإستيقاظ باكراً ليستفيد من نهاره". ووجّه الراسي نصيحة الى الشباب اليوم "كي يبتعدوا عن الحياة الليلية المضرّة بصحتهم أو اللجوء لوسائل تهدم حياتهم كالإسراف بشرب الكحول أو تعاطي المخدرات".

يشار الى أن برنامج "من الأوّل" يُعرض كل أحد الساعة التاسعة والنصف مساء، وهو من إعداد رايان قاروطه وتقديم جورج معلولي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.