فادي سمعان

الأنصار يدكّ مرمى الصفاء برباعية قاسية

1 آذار 2024

02 : 01

الكرة بين حسن معتوق (الأنصار) وغازي حنينة

حقّق الأنصار فوزاً سهلاً على خصمه الصفاء بنتيجة (4-1) أمس على ملعب جونية البلدي في افتتاح المرحلة الرابعة من سُداسية الأوائل للدوريّ اللبناني في كرة القدم. وقدّم الفريقان مباراة سريعة ومثيرة ومليئة بالأهداف، وقد تقدّم «الأخضر» بهدف خاطف في الدقيقة 13 من توقيع الفلسطيني محمد حبوس بعدما غربل مدافعي الصفاء وسدّد بقوة في سقف الشباك. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة سدّد حسن معتوق الكرة من خارج المربّع الكبير إثر ضربة حرّة صدّها الحارس مهدي خليل وارتدّت الى علي طنيش الذي حوّلها بمهارة داخل المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني قلّص الصفاء النتيجة بعد هدف من محمد قدوح من داخل المنطقة المحرّمة، ليعود حبوس ويحرز الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه (66) بعد كرة «صاروخية» من خارج المنطقة، وأتبعه حسين ياسين بالهدف الرابع (74) إثر تمريرة من داخل المربّع من السنغالي الحاج مالك تال. ورفع الأنصار رصيده الى 20 نقطة، فيما توقف رصيد الصفاء عند 16 نقطة.



مباراتا اليوم وغداً

يلتقي فريق العهد المتصدّر (19 نقطة) مع النجمة (18 نقطة) اليوم في قمّة المرحلة الرابعة من سُداسية الأوائل على ملعب جونية البلدي الساعة (16.00)، بينما يلعب الراسينغ (8 نقاط) مع البرج (12 نقطة) على الملعب عينه الساعة (14.15).

MISS 3