68479

الإصابات

559

الوفيات

32412

المتعافون

فادي سمعان

فرّاج لـ "نداء الوطن": اللاعب اللبناني يعاني

22 تموز 2020

02 : 00

كشف مدير فريق الأنصار بلال فرّاج لصحيفتنا أنّ الفريق أصبح شبه مكتمل بقيادة المدرّب العراقي عبد الوهاب ابو الهيل. وقال: "انما هناك عدد من المراكز نحاول تدعيمها، حيث ما زلنا نتفاوض مع عدد من الأندية، ومنها التضامن صور من أجل ضمّ حارس المرمى هادي مرتضى، وكذلك مع نادي طرابلس للتعاقد مع مدافعه خالد العلي، لكن المفاوضات مع السلام زغرتا تعثرت في الأمتار الأخيرة بالنسبة للمدافع حمزه الخير".

وحول توقعاته للدوري العام وإنحصار المنافسة الجدّية بين أندية تضمّ مجموعة من أبرز اللاعبين اللبنانيين، أجاب فراج: "قد يكون هذا الوصف غير دقيق، فصحيحٌ أنّ فرق العهد، النجمة، الأنصار والبرج وحتى شباب الساحل هي الأبرز على الساحة الكروية من حيث المنافسة على اللقب، إلا أنه في المقابل لا يمكن الإستهانة بباقي الفرق، وأتوقع حصول مفاجآت كثيرة في المباريات لعدّة عوامل، أهمّها أنّ اللاعب المحلي اليوم لأيّ ناد إنتمى لن يكون جاهزاً على المدى المنظور، كونه يعيش وضعاً نفسياً سيئاً وغير مستقرّ بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة والضائقة المالية، أضف الى ذلك أزمة "كورونا" والوضع الأمني وغيرهما، وكلها عوامل ستؤثر سلباً على الأداء الفني للاعبين على أرض الملعب، لذا أتوقع ان تأتي معظم المباريات متقاربة".

أما بشأن الحديث عن تعاقد الأنصار مع لاعبين أجانب للمواجهات الآسيوية، فأوضح فرّاج أنه من المبكر الحديث عن تعاقداتٍ لأنّ هناك متسعاً من الوقت كون المنافسات ستنطلق في شهر تشرين الأول المقبل. وتابع: "لكننا نتواصل مع عدد من اللاعبين الأجانب المستعدّين للإنضمام إلينا قبل شهر واحد من إنطلاق مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي". وعن المهاجم والهدّاف السابق للفريق السنغالي الحاج مالك، أقرّ فرّاج بصعوبة عودته الى صفوف الأنصار حالياً.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.