Coeur-flamboyant... مجموعة ملوكية للمصمم إدمون سليم

02 : 00

الحب العابر للوقت، يتوهّج في تصاميم رومانسية تعصف فيها نيران العشق، رسمها المصمم الواعد إدمون سليم بـ»زيتون» السلام والسكينة، ليفتتح بها مسيرة عمر مستوحاة من أناقة نبلاء عصر النهضة ضمن مجموعة «هوت كوتور» قدمها لموسم ربيع وصيف 2024، تحت عنوان Coeur-flamboyant.

يُستدل الى المجموعة من اسمها، فـ»القلب المتوهج» هنا، استلهمه من رواية رومانسية من عصر النهضة تصور قصة عشق بين فنان يرسم أسقف المعابد، وسيدة من النبلاء كان يلتقيها في بستان زيتون بعدما رفضته عائلتها. وَسَمَت معصمه باسوارة من أغصان الزيتون، أملاً بحراسته من القدر.

نقل تفاصيل تلك العلاقة، من خلال 12 تصميماً من فساتين «الهوت كوتور» الى جانب فستان زفاف مبهر. وتميزت الفساتين بفرادتها، فكان أحدها عبارة عن تحفة متلئلئة بالأحجار الكريمة، تعلوه سنابل؛ وآخر على شكل ضفائر حمراء، استدعى تنفيذه أكثر من مئة ساعة من الإتقان. اضافةً الى اكسسوارات أنيقة، وتطريز هادئ تطغى عليه مجسمات أغصان الزيتون صممت من أحجار صغيرة والنحاس المغطس بالذهب، فضلاً عن أحجار كريمة خضراء تم ترصيعها باللؤلؤ.

أمّا فستان الزفاف الملوكي باللون العاجي، فطرز بعدّة ألوان هي الأبيض والبرونز والفضي التي تحيط ليلة الزفاف بأجواء رومانسية حالمة.

MISS 3