فادي حنا نقيباً لمهندسي بيروت: سنعيد الجسر الذي انقطع بين الجيل المؤسس والجيل الجديد

23 : 35

اسفرت نتائج انتخابات نقابة المهندسين في بيروت التي جرت اليوم الاحد، عن فوز المهندس فادي حنا بمركز نقيب المهندسين في بيروت، اذ نال 4634 صوتا في حين نال منافسه بيار جعارة 4129 صوتا.



كما فاز عن الفرع الاول (المهندسين المدنيين الاستشاريين): بول ناكوزي الذي نال 4795 صوتا. وفازت عن الفرع السابع (المهندسين الزراعيين الاستشاريين) فيكتوريا دواليبي التي نالت 4450 صوتا.



وعن الهيئة العامة فاز كل من المهندسين: احمد نجم الدين 4567 صوتا و هيثم اسماعيل 4433 صوتا وحسن جواد الذي نال 4297 صوتا.



كما فاز عن لجنة إدارة الصندوق التقاعدي سعيد غصن ب4401 صوتا.


وعن لجنة مراقبة الصندوق التقاعدي فاز كل من المهندسين: سهير فواز بـ 6676 صوتا وهشام رهاوي بـ 4251 صوتا، ومحمد علي الجنون بـ 4010 أصوات.



وشكر النقيب حنا النقيب ياسين واعضاء مجلس النقابة على المرحلة التي امضوها بالنقابة. وقال: "إلى جانبي المرشح المنافس بيار جعارة لانني اود شكر كل الذين صوتوا لي والذين لم يصوتوا لي، لاننا سنتابع المسيرة سوية بالنقابة".



وتوجه الى المهندسين بالقول: "أخاطبكم من العقل والقلب، سنعيد الأمان والانتماء للنقابة سوية، وسنعمل على وصل الجسر الذي انقطع بين الجيل المؤسس الذي بنى النقابة والجيل الجديد، سنجلس مع النقباء السابقين لنستفيد من خبراتهم".



بدوره اكد النقيب السابق عارف ياسين انه "مرة جديدة تثبت نقابة المهندسين انها ساحة ومساحة للحرية والديمقراطية يجري فيها الاقتراع على نحو ديمقراطي ومن يفوز يصبح نقيبنا جميعا واليوم فادي حنا هو نقيبنا جميعا".



تصوير فضل عيتاني



MISS 3