LA LUMIERE... أناقة الضوء في مجموعة نور فتح الله الجديدة

02 : 00

مسار جديد من الأمل، يتوالد في ضوء حاكته المصممة نور فتح الله في مجموعتها الأحدث من التصاميم تحت عنوان LA LUMIERE التي ترسم فيها عوالم البهجة والفرح، وتقدم فيها اطلالة السيدات الانيقات ضمن مفهوم يراعي الاطلالة العملية والساحرة.

تميز هذه المجموعة الأقمشة الناعمة والانسيابية مثل «الساتان»، و»الكريب» الذي يساعد في تطويع الموديلات المبتكرة، والـ»أورغونزا» الذي يمنح التصاميم حجماً ومدى أوسع، والـpaillette الذي يرسم معالم إطلالة رشيقة، و»الغيبير» و»الشيفون» المطبع الذي يضفي جرأة استثنائية، وخصوصاً الفساتين باللون الأسود والقفازات التي مثلت إضافات الى بعض التصاميم.

وساهمت تلك الاقمشة في تطويع الفساتين التي تنوعت بين قصة «حورية البحر»، فضلاً عن القصات الضيقة fit and flare cuts إضافة الى قصة A-line التي تضيق من الاعلى وتتسع من الاسفل، بما يجعل التصاميم أكثر جاذبية. وتعززت تلك الرؤية بالقصات المفتوحة من الاعلى، من منطقتي الصدر والكتفين، بينما كانت طويلة في أسفل التصاميم.

وتجسد المصممة رؤية «الضوء» من خلال الألوان التي تنوعت بين الصاخبة والكلاسيكية مثل الاسود والابيض، والـ»بيستاش» والازرق النيلي والاحمر والـ»روز بودريه». وشهدت بعض التصاميم تلاقياً للونين منفصلين يكملان بعضهما، بينما ظهر «انسامبل» من تنورة باللون الازرق البترولي، و»توب» مميزة بألوان ربيعية.

MISS 3