مباراة "الإذلال": بايرن 8 - برشلونة 2

02 : 00

ميسي خائباً بعد المباراة

لقّن فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره برشلونة الإسباني درساً في فنون كرة القدم بالفوز عليه بنتيجة "مذلّة" 8-2، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الذي يقام في العاصمة البرتغالية لشبونة، ليحجز لنفسه مقعداً في المربع الذهبي.

وسجّل توماس مولر (4 و31)، والكرواتي إيفان بيريسيتش (21)، وسيرج غنابري (30)، وجوشوا كيميش (63)، والبولوني روبرت ليفاندوفسكي (84) والبرازيلي فيليبي كوتينيو (85 و89) لبايرن، والنمسوي دافيد ألابا (7 خطأ في مرماه)، والأورغواياني لويس سواريز (57) لبرشلونة.

ويلعب بايرن الأربعاء في نصف النهائي مع الفائز من مباراة اليوم بين مانشستر سيتي الإنكليزي وليون الفرنسي، في حين يتواجه لايبزيغ الألماني مع باريس سان جرمان الفرنسي الثلثاء في نصف النهائي الآخر.

وبهذا الفوز المدوي، فرض بايرن ميونيخ الفائز بالدوري الالماني والكأس المحلية، نفسه مرشحاً قوياً لاحراز اللقب القاري وتكرار انجازه في العام 2013 عندما احرز الثلاثية.

اما برشلونة الذي عانى كثيراً هذا الموسم محلياً، وخسر الدوري في امتاره الاخيرة امام غريمه التقليدي ريال مدريد، فخرج مطأطأ الرأس، ولا شك في ان مدربه كيكي سيتيين، الذي استلم تدريبه منتصف الموسم الحالي، سيدفع ثمن هذه الخسارة الفادحة وغير المسبوقة على الصعيد الاوروبي.

وظهر برشلونة بصورة لا تليق باسم الفريق العريق، الذي يضم في صفوفه نجوماً كالأرجنتيني ليونيل ميسي "أفضل لاعب في العالم" وسواريز. وكانت تشكيلة المدرب سيتيين بلا حول ولا قوة أمام الضغط الذي مارسه لاعبو هانزي فليك منذ صافرة البداية.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.