بقاء ميسي... رحيل سيتيين

02 : 00

أكد مصدر في نادي برشلونة الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يعلم الإدارة برغبته في الرحيل، خلافاً لما يتم تداوله في وسائل الإعلام بعد الخروج المذل من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني (2-8).

ووفقاً للمصدر، فإن ميسي الذي يرتبط مع النادي الكاتالوني بعقد حتى 2021، لم يعرب للإدارة عن رغبته بالرحيل، نافياً بذلك ما ذكرته الشبكة الإعلامية البرازيلية "ايسبورتي انتراتيفو"، التي كانت أول من أعلن رحيل مواطنها نيمار من برشلونة الى باريس سان جرمان الفرنسي في آب 2017، عن أن افضل لاعب في العالم قرر "مغادرة النادي الآن، وليس في 2021".

وفي فيديو نُشِر على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت "ايسبورتي انتراتيفو" إن "الأرجنتيني قريب أكثر من أي وقت مضى من الرحيل"، مضيفة أن "الإدارة على علم" برغبة النجم الأرجنتيني.

وشككت وسائل الإعلام الإسبانية منذ الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونيخ، بإمكانية بقاء ميسي مع الفريق الكاتالوني.

من جهة ثانية، وفي خطوة متوقعة، أكد برشلونة إقالة مدربه كيكي سيتيين من منصبه عقب الخروج المخيب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط ترشيحات لمدافعه الهولندي الدولي السابق رونالد كومان لخلافته.

وكان رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو أعلن مساء الأحد أن سيتيين لم يعد مدرباً للفريق.

وعيِّن سيتيين (61 عاماً) على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة في 13 كانون الثاني الماضي خلفاً لإرنستو فالفيردي المقال من منصبه، بيد أنه دفع ثمن فشله في قيادة الفريق إلى تحقيق أي لقب.

وكان متوقعاً ألّا يمر تلقي برشلونة ثمانية أهداف للمرة الأولى منذ الخسارة أمام إشبيلية صفر-8 في العام 1946 في مسابقة الكأس الإسبانية، مرور الكرام عند إدارة النادي الكاتالوني.