Art In Bloom... مئة فنان في الجامعة الأميركية للتكنولوجيا

دقيقة واحدة للقراءة

شاركت نخبة من الفنانين التشكيليين في سيمبوزيوم ART IN BLOOM، الذي نظّم برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال محمد وسام المرتضى ممثلاً بالدكتورة هند الصوفي، وتنظيم الفنانة سارة سرجينكو بالتعاون مع منتدى الفنّ التشكيلي والجامعة الأميركية للتكنولوجيا (AUT). وضمّ الحدث نحو 100 فنان من كافة المناطق اللبنانية إلى جانب نخبة من الفنانين الأجانب وفرق الرقص والألعاب البهلوانية والنارية بأجواء مليئة بالفن والشغف والإبداع، إذ رسم كلّ فنان بأسلوبه الخاص وأبدع في تجسيد لوحات فنية مباشرة حملت كلّ لوحة روح فنانها بأجواء الطبيعة والفنّ والجمال.

كما زيّنت فقرات رائعة من الدبكة والرقص والألعاب النارية الساحة بحضور أكثر من 150 ضيف شرف من كافة الفئات الاجتماعية والثقافية والفنية والدينية.