ليفربول - ليدز في المرحلة الأولى

02 : 00

يبدأ ليدز يونايتد عودته الى الدوري الإنكليزي للممتاز للمرة الأولى منذ 16 عاماً، بمواجهة مضيفه ليفربول حامل اللقب في المرحلة الأولى من الموسم الجديد، الذي يفتتح في 12 أيلول ويختتم في 23 أيار، فيما يغيب الجاران مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عن الافتتاح من أجل افساح المجال أمامهما لبعض الراحة.

وضمنت سلطات كرة القدم لجميع الفرق الحصول أقله على 30 يوماً من الراحة بين الموسمين، بعد الانتهاء المتأخر لموسم 2019-2020 بسبب التوقف لمدة ثلاثة أشهر نتيجة تفشي فيروس كورونا.

ويعود ليدز بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بييلسا الى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004، لكن بداية العودة بين الكبار ستكون صعبة للغاية بمواجهة ليفربول البطل على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يخسر "الحمر" منذ أكثر من ثلاثة أعوام. ويحل توتنهام في المرحلة الأولى ضيفا على إيفرتون، فيما يلتقي أرسنال جاره العائد فولهام على ملعب الأخير، وتشلسي مع مضيفه برايتون.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول ووصيفه مانشستر سيتي في السابع من تشرين الثاني ذهاباً في "ستاد الاتحاد"، وفي السادس من شباط إياباً في "أنفيلد".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.