71390

الإصابات

565

الوفيات

34803

المتعافون

كلوب يستبعد انضمام ميسي إلى ليفربول

02 : 00

استبعد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الانكليزي كلياً فكرة انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى فريقه، معتبراً انه في حال حصول ذلك سيكون إضافة رائعة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأبلغ ميسي فريقه برشلونة الإسباني الثلثاء الماضي رغبته بالرحيل بعدما أصبح غير راض عن مشاكل النادي داخل الملعب وخارجه.

ورشّحت وسائل إعلام عدة بأن ينتقل ميسي (33 عاماً) الى مانشستر سيتي الإنكليزي، حيث سيجتمع مجدداً بمدربه السابق في برشلونة جوسيب غوارديولا.

كما أشارت تقارير أخرى إلى أن أندية باريس سان جرمان الفرنسي، وإنتر ميلان وجوفنتوس الإيطاليين تعتبر وجهة محتملة أيضاً لميسي في حال فسخ عقده مع الفريق الكاتالوني، علماً أن المدير الرياضي لنادي سان جرمان، البرازيلي ليوناردو، اتصل بوالد ميسي واستدعاه الى باريس.

وأكد كلوب أنه سيكون سعيداً في حال حصوله على خدمات ميسي، لكنه أوضح أن مشوار اللاعب لن يقوده إلى "أنفيلد".

وقال كلوب: "اهتمام لضم ميسي؟ من لا يريد أن يكون ميسي في فريقه؟ ولكن لا توجد فرصة". وأنهى ليفربول الموسم المنصرم في المركز الأول للمرة الأولى منذ 1990 بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي.

واعترف كلوب بأن محاولة ليفربول للاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز ستكون مهددة بشكل واضح إذا انضم ميسي إلى الغريم سيتي، معرباً عن اعتقاده أنها ستكون نقلة نوعية لكرة القدم الإنكليزية أن يكون لديك أحد أعظم اللاعبين في العالم على الإطلاق في البطولة المحلية "من الواضح أن ذلك سيساعد مانشستر سيتي ويجعل من الصعب التغلب عليهم".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.