"أن بي آي": تأجيل 3 مباريات إضافيّة

02 : 00

أعلنت رابطة الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة، ارجاء ثلاث مباريات إضافية ضمن الادوار الاقصائية "بلاي أوف"، بعد يوم من مقاطعة نادي ميلووكي باكس احتجاجاً على اطلاق الشرطة النار على رجل أسود غير مسلّح يدعى جايكوب بليك.

وبعد تأجيل ثلاث مباريات الخميس، اشارت الرابطة في بيان الى انها "تأمل استئناف المنافسات اليوم او غداً".

والمباريات الجديدة المؤجلة كانت ستجمع دنفر ناغتس مع يوتا جاز، بوسطن سلتيكس مع تورونتو رابتورز (نصف نهائي الشرقية)، ولوس انجليس كليبرز مع دالاس مافريكس.

وقال بيان الرابطة: "من المقرر عقد اجتماع عبر الفيديو بين مجموعة من اللاعبين ومسؤولي الفرق الـ13 التي لا تزال ضمن المنافسة في نهاية هذا الموسم، بالاضافة لممثلين عن رابطة اللاعبين، مجلس ادارة الرابطة ورئيس اللجنة المكلفة بالعلاقات مع اللاعبين مايكل جوردان، لبحث الخطوات المقبلة".

وتحاول هذه المجموعة انقاذ ما تبقى من الموسم المضطرب أصلاً بسبب تفشي فيروس كورونا.

وجاء القرار بعد تصويت لاعبي الدوري لمصلحة استكمال الأدوار الإقصائية، بعدما كان هناك توجه للانسحاب احتجاجاً على اطلاق الشرطة النار على بليك.

وكشفت شبكة "أي أس بي أن" وموقع "ذي أثلتيك" أن اللاعبين الذين اجتمعوا في أورلاندو حيث يستكمل الموسم في "فقاعة" وورلد ديزني بولاية فلوريدا، بسبب تداعيات فيروس "كوفيد-19"، اتفقوا على استكمال الموسم الذي توقف ليوم واحد بعد أن قرر ميلووكي باكس عدم خوض مباراته ضد أورلاندو ماجيك في الدور الأول من الأدوار الإقصائية.


MISS 3