ميامي يفاجئ ميلووكي ويتقدّم 1-0

02 : 00

باتلر يُسجّل من دانك لميامي في سلّة ميلووكي

فاجأ ميامي هيت منافسه ميلووكي باكس احد ابرز المرشحين لاحراز لقب الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة، بفوزه عليه 115-104 في مستهل المواجهات بينهما في الدور الثاني من "البلاي اوف".

وفرض جيمي باتلر نفسه نجماً للمباراة من دون منازع بتسجيله 40 نقطة (رقم قياسي شخصي)، وبات ثالث لاعب فقط في تاريخ ميامي يسجل 40 نقطة في مباريات "البلاي اوف" لينضم الى النجمين ليبرون جيمس ودواين وايد.

وكانت افضل نسبة من النقاط لباتلر في "البلاي اوف" عندما سجل 36 نقطة في سلة فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الموسم الماضي. وساهم السلوفيني غوران دراغيتش، ليس فقط بتسجيله 27 نقطة، لكن من خلال مجهوده الدفاعي اواخر المباراة حيث انتزع الكرة من نجم باكس اليوناني يانيس انتيتوكونبمو الذي اكتفى بـ18 نقطة بعد الرقابة الدفاعية المحكمة عليه مع 10 متابعات و9 تمريرات حاسمة.

وهي ادنى نسبة من النقاط للنجم اليوناني في احدى مباريات "البلاي اوف" منذ ان سجل 12 نقطة في مواجهة تورونتو رابتورز في المباراة الثالثة بينهما في نصف نهائي الموسم الماضي.

اما افضل مسجل في صفوف باكس فكان كريس ميدلتون مع 28 نقطة واضاف بروك لوبيز 24.

يذكر ان باكس خسر مباراته الافتتاحية في الدور الاول امام اورلاندو ماجيك، قبل ان يفوز في المباريات الاربع المتتالية ليحسم النتيجة 4-1.

وفرض اوكلاهوما سيتي ثاندر مباراة سابعة على هيوستن روكتس بفوزه عليه 104-100 بفضل 28 نقطة لنجمه كريس بول.

اما افضل مسجل في صفوف هيوستن فكان جيمس هاردن مع 32 نقطة و8 متابعات و7 رميات حرة، وأضاف راسل وستبروك 17 نقطة.