Dolce & Gabbana تقدم تصاميمها بعروض خيالية

02 : 00

تدرك Dolce & Gabbana تقديم أحدث صيحاتها في عروض خيالية!

وهذا ما قامت به لمجموعاتها الثلاث Alta Gioielleria وAlta Sartoria وAlta Moda، إذ احتفلت العلامة العالمية لمدة ثلاثة أيام متتالية.

قدّمت Dolce & Gabbana أحدث مجموعات المجوهرات الراقية Alta Gioielleria في مبنى Santa Maria Novella الاستثنائي الذي احتفل أخيراً بالذكرى السنوية الـ400 لتأسيسه. فطُرحت للمرة الأولى مجموعة واسعة من المجوهرات البرّاقة بأحجام كبيرة وبطابع العلامة الأخاذ. واستكمال المشهد بسحر جو الأناقة الإيطالية المستوحاة من عصر النهضة، والمفعمة بالزخارف الزهرية، والأحجار الزاهية الباهرة والأيقونات الملكية الفخمة.كذلك تم عرض مجموعة الملابس الرجالية Alta Sartoria.

ونُقِل الضيوف إلى Palazzo Vechio لعرض ملكي استثنائي لمجموعةAlta Sartoria. كانت التصاميم مستوحاة من عصر النهضة، تحديداً من فناني هذا العصر الكبار مثل ليوناردو ومايكل أنجلو وبوتيتشيلي، بالأقمشة العميقة والغنية المزينة بالمخمل المطرز والكريستال والكثير من الذهب. غلب على العرض طابع المليئة، إذ كانت التصاميم مليئة بالأرواب الحريرية، والخياطة المنسوجة والمعاطف المكسوة بالفراء. وبالمقابل ظهر عارضو أزياء وهم يرتدون قمصان الفلاحين بالجلود المنسوجة والسترات، ما عكس حقاً جوهر القرن الخامس عشر والسادس عشر.





كان اليوم التالي محجوزاً لعرض Alta Moda. ومع إطلالات بانورامية على المدينة، كانت حدائق فيلا بارديني اختياراً رائعاً لعرض الأزياء الراقية، وسط درج حجري قديم كمنصة محاطة بسحر الأشجار.

المجموعة باهرة. الحجم الهائل للفساتين كان يبرز القصات مع طبقات وطبقات من تنانير التول المزينة بالمناظر الطبيعية الإيطالية والمطبوعات الزهرية الساحرة.

89 إطلالة لتصاميم محاكة يدوياً بالحرفية الإيطالية المعقدة، قدمت دولتشي أند غابانا هذه المجموعة كرسالة حب وتكريم لفلورنسا، لتسليط الضوء على الفن الرائع الذي يميّز المدينة.

بعض التصاميم أبرزت مشدات كلاسيكية مع تنانير طويلة حريرية، وأغطية رأس مزينة بالأزهار، والتايورات من خمسينات القرن العشرين التي استحضرت جواً من الأناقة المتطورة. كان من بين الإطلالات البارزة فستان أصفر مصنوع بالكامل من الريش، ما يسلط الضوء مرة أخرى على المهارات المذهلة للحرفيين.


MISS 3