مصمّمون لبنانيون يبدعون على سجادة "كان" الحمراء

02 : 00

ليوني هان

تشهد سجادة مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 74، اطلالات لافتة للنجمات طغى عليها توقيع المصممين اللبنانيين بالاضافة الى دور الأزياء الكبرى. اليكم أبرز الاطلالات التي اختارتها النجمات العالميات من أيادي المصممين اللبنانيين:

إيلي صعب

لفتت عارضة الأزياء فريدا أسن الأنظار بإطلالة برّاقة من توقيع المصمم إيلي صعب. كما اختارت العارضة الألمانية لورينا راي، فستاناً بدون أكمام ومكشوف الصدر من تصميم صعب ايضاً. وتألقت النجمة الإسبانية باز فيغا بفستان شفاف مزيّن بخيوط ميتاليكية من توقيع المصمم العالمي عينه.


فريدا اسن



باز فيغا



لورينا راي



زهير مراد

تألقت عارضة الأزياء الإيطالية بياتريس فالي بفستان باللون الرمادي المائل للأزرق مزين بالريش من أسفله، ومطرز من توقيع المصمم زهير مراد. واختارت النجمة لوما غروثي جمبسوت ثوباً براقاً باللون الذهبي من توقيعه أيضاً.



بياتريس فالي



لوما غروثي




طوني ورد

سحرت مدونة الموضة الألمانية ليوني هان الأنظار بفستانها الشفاف المستوحى من ألوان قوس القزح والذي اختارته من توقيع المصمّم طوني ورد. واختارت المؤثرة الهندية دييبا خوسلا إطلالتها من مجموعة ورد أيضاً مرتديةً فستاناً فاخراً باللون العاجي مطرزاً بخيوط ذهبية.



ليوني هان



دييبا خوسلا




رامي قاضي

تألقت مدونة الموضة فاطمة المؤمن بفستان «فوشيا» مزين بالريش الزهري والأحمر من توقيع المصمم رامي قاضي. كذلك، ارتدت الممثلة درة زروق فستاناً من توقيعه أيضاً.


درة زروق



فاطمة المؤمن




MISS 3