ميسي يُشارك في تمارين برشلونة

02 : 00

ميسي لدى وصوله إلى مقرّ تدريب برشلونة (أ ف ب)

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي امس الى تمارين برشلونة الإسباني، بعد أن قرر البقاء مع النادي الكاتالوني حتى نهاية عقده في 2021 عوضاً عن المضي قدماً في رغبته بالرحيل هذا الصيف.

وبعد أيام من التجاذبات بين ميسي (33 عاماً) والنادي الذي يدافع عن ألوان فريقه الأول منذ 2004، شوهد أفضل لاعب في العالم امس يقود سيارته باتجاه مدينة جوان غامبر الرياضية في سانت جوان ديسبي، حيث يشارك في التمارين للمرة الأولى تحت اشراف المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان. واتخذ ميسي الجمعة الماضي قرار البقاء في برشلونة لأنه لا يستطيع الذهاب إلى المحكمة ضد نادي حياته، لكن من دون أن يخفف من حدة هجومه على رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، متهماً إياه بعدم الالتزام بكلمته بشأن السماح له بالرحيل عن النادي مجاناً في نهاية الموسم الماضي. واعتكف ميسي الأحد الماضي عن إجراء فحص فيروس كورونا الذي خضع له جميع اللاعبين والطواقم العاملة في الفريق، استعداداً لبدء التمارين التحضيرية للموسم الجديد.

وعلى رغم عدم سعادته بالنهاية التي آلت إليها الأمور، شدد ميسي في حديث صحافي على أنه سيقدم كل ما لديه لبرشلونة في الموسم المقبل، تحت قيادة مدربه الجديد كومان الذي خلف كيكي سيتيين بعد موسم مخيب محلياً وقارياً على السواء، على أن ينتهي عقده الحالي في 30 حزيران من العام المقبل.


MISS 3