بعدما كان "حزب الله" يعلن استحالة دخول الجيش الإسرائيلي إلى لبنان خوفاً من تكرار تجربة حرب تموز 2006، وبعدما كان يُعلن عن استهداف المواقع الإسرائيلية داخل إسرائيل، بات يعلن عن استهداف نقاط تجمّع وتقدّم الجيش الإسرائيلي داخل لبنان في القرى الأمامية التي باتت تحت سيطرة هذا الجيش. هذه البيانات تعكس الواقع الصعب الذي يواجهه "الحزب" على الأرض.
يرجى الضغط هنا لقراءة موضوع الغلاف كاملاً