لايكرز على بُعد خطوة من نهائي "الغربيّة"

02 : 00

جيمس يُسجّل للايكرز في سلّة هيوستن

بات لوس انجليس لايكرز على بُعد خطوة من التأهل إلى نهائي المنطقة الغربية، للمرة الاولى منذ عشرة أعوام، بتغلبه على هيوستن روكتس 110-100، ليتقدم 3-1 في "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة.

ولعب أنطوني ديفيس دوراً بارزاً في هذا الفوز بتسجيله 29 نقطة مع 12 متابعة و5 تمريرات حاسمة، فيما كاد "الملك" ليبرون جيمس يحقق "تريبل دبل" مع تسجيله 16 نقطة و15 متابعة و9 تمريرات حاسمة.

كذلك برز في صفوف لايكرز أليكس كاروسو، بتسجيله 16 نقطة.

وينتظر لايكرز أن يتصالح مع تاريخه المجيد والتأهل إلى نهائي المنطقة للمرة الاولى منذ العام 2010، وتحديداً منذ أن قاده النجم كوبي براينت الذي توفي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في اواخر كانون الثاني الماضي، للفوز باللقب. ومنذ رحيل اسطورة لايكرز، يشعر جيمس بثقل مهمة التتويج باللقب الغالي والذي سيكون، في حال تحقق هذا الإنجاز، اللقب الرابع في مسيرته مع ثلاثة أندية مختلفة، بعد تتويجه مع كل من ميامي هيت مرتين وكليفلاند كافالييرز.

في المقابل، سجل راسل وستبروك 25 نقطة لروكتس، وأضاف جيمس هاردن 21 نقطة، في وقت غابت الصلابة الدفاعية التي اشتهر بها الفريق طوال الموسم. وتعرض هيوستن لخسارته الثالثة على التوالي بعدما كان فاز في مباراته الاولى في هذه السلسلة بنتيجة 112-97.

وبدا هاردن غير مهتم بالنواحي الدفاعية في بعض الاحيان، ووقف يشاهد رفاقه يتصارعون على الكرات المرتدة، كما انه لم يزعج نفسه في الدفاع على جيمس في طريقه لاحراز سلة.


MISS 3