71390

الإصابات

565

الوفيات

34803

المتعافون

ليفربول يضمّ ألكانتارا من بايرن

02 : 00

أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الالماني بطل أوروبا، كارل-هاينتس رومينيغه، أن النادي البافاري وافق على انتقال لاعب وسطه الاسباني تياغو ألكانتارا إلى ليفربول الانكليزي. وقال رومينيغه لصحيفة "بيلد" اليومية: "يمكنني التأكيد أن بايرن توصل إلى اتفاق مع ليفربول"، وأضاف: "لقد كانت نية تياغو القيام مرة جديدة بشيء جديد قبل نهاية مسيرته".

وتشمل صفقة الانتقال أن يدفع بطل الدوري الانكليزي الممتاز 20 مليون جنيه استرليني (26 مليون دولار) إلى نظيره الالماني، علماً أنه يبقى عام على عقد ألكانتارا مع بايرن.

في المقابل، هنأ مدرب بايرن هانزي فليك نظيره مدرب ليفربول يورغن كلوب على التعاقد مع ألكانتارا، واصفاً إياه باللاعب الاستثنائي ولاعب من العيار الثقيل . وانضم ألكانتارا (29 عاماً) إلى بطل الدوري الالماني في الاعوام الثمانية الماضية من برشلونة الاسباني العام 2013، وخاض نهائي دوري ابطال اوروبا الشهر الماضي الذي انتهى بفوز بايرن على باريس سان جرمان الفرنسي 1- صفر.

وتوقفت المحادثات بشأن انتقال محتمل لألكانتارا إلى ملعب "أنفيلد" بعدما خيّم الشك حول مستقبل لاعب وسط ليفربول الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي ارتبط اسمه ببرشلونة، علماً أن فينالدوم يخوض عامه الاخير في عقده مع النادي الانكليزي. غير أن ليفربول قرر قطع الطريق أمام غريمه مانشستر يونايتد بعدما ابدى فريق "الشياطين الحمر" اهتمامه بضم الكانتارا الى صفوفه.

وهي الصفقة الثانية لفريق ليفربول هذا الموسم في سوق الانتقالات الصيفية، بعد ضمّ الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس كخيارٍ إضافي للاسكتلندي أندرو روبرتسون على الجهة اليسرى.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.