زار البوب ستار رامي عياش رئيس الجمهورية جوزاف عون قبل ظهر اليوم الأربعاء في قصر بعبدا.

وكتب رامي عياش عبر حسابه على منصة "X": "لقاء استثنائي مع فخامة الرئيس العماد جوزاف عون. حكينا فيه عن لبنان الحاضن للجميع، عن الأمل ببكرا أحلى ومستقبل إيجابي للبنانيين بظلّ قيادة حكيمة ورؤية إنقاذية مختلفة".
لقاء استثنائي مع فخامة الرئيس العماد جوزيف عون. حكينا فيه عن لبنان الحاضن للجميع، عن الأمل ببكرا أحلى ومستقبل إيجابي للبنانيين بظلّ قيادة حكيمة ورؤية إنقاذية مختلفة. pic.twitter.com/odzjaAGEcY
— Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) January 15, 2025
وكان رامي عياش قد أطلق أغنية لرئيس الجمهورية الجديد بعنوان "يا قائدنا" من كلمات مازن غنّام وألحان عياش.