سينسيناتي: خروج برتنز حاملة اللقب

ديوكوفيتش وفيديرير الى الدور الثالث

10 : 53

فيديرير في مباراته ولونديرو

عبر الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول والسويسري روجيه فيديرير الثالث بسهولة الى الدور الثالث من دورة سينسيناتي الاميركية للماسترز في كرة المضرب، فيما أعلنت الاميركية سيرينا وليامس انسحابها بسبب أوجاع مستمرة في ظهرها.

وكانت وليامس تأمل في التعافي من أوجاع أجبرتها على الانسحاب من نهائي دورة تورونتو الاخيرة امام الكندية بيانكا أندرييسكو، حيث خاضت أربعة أشواط فقط قبل انسحابها.

في المقابل، عاد ديوكوفيتش وفيديرير إلى المنافسات منذ فوز الصربي على السويسري في نهائي بطولة ويمبلدون، ففاز ديوكوفيتش على الاميركي سام كويري 7-5 و6-1، وفيديرير على الارجنتيني خوان ايغنايسو لونديرو 6-3 و6-4.

وعند السيدات، فازت الاميركية فينوس وليامس (39 عاماً) على الهولندية كيكي برتنز حاملة اللقب والمصنفة خامسة 6-3 و3-6 و7-6.

وودّعت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة سادسة امام اليونانية ماريا ساكاري 6-4 و2-6 و6-3، فيما خرجت التونسية أنس جابر من الدور الاول أمام الاميركية جنيفر برايدي 6-2 و6-2.

كما شهد الدور الاول خسارة الالمانية انجليك كيربر الثالثة عشرة وحاملة لقب 3 بطولات كبرى امام الاستونية انيت كونتافيت 7-6 و6-2، والاسبانية غاربيني موغوروزا حاملة لقب رولان غاروس وويمبلدون سابقاً امام الاميركية ماديسون كيز السادسة عشرة 6-7 و7-6 و6-4.

انسحاب دل بوترو

أعلن منظمو بطولة الولايات المتحدة المفتوحة "فلاشينغ ميدوز" أن البطل السابق الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو سيغيب عن النسخة المقبلة بداعي الاصابة في ركبته.

وأشار منظمو البطولة التي تنطلق في 26 آب الجاري، الى ان بطل نسخة 2009 ووصيف 2018 يتابع عملية إعادة تأهيل ركبته التي خضعت لجراحة في حزيران الماضي بعد اصابته في دورة كوينز اللندنية.

وكان دل بوترو (30 عاماً ومصنف 12 عالمياً) نشر فيديو له على جهاز للمشي في 31 تموز الماضي.


MISS 3