ميسي يهاجم إدارة نادي برشلونة

02 : 00

شنّ الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني، هجوماً عنيفاً جديداً على مجلس ادارة ناديه، خصوصاً ما يتعلق بالطريقة التي تخلّى فيها عن زميله الاوروغواياني لويس سواريز (المنتقل الى اتلتيكو مدريد). وقال ميسي الذي هدد بترك النادي الكاتالوني قبل ان يعدل عن قراره، في رسالة وداعية لسواريز على "انستغرام": "كان جديراً بهم ان يقولوا لك وداعاً على قدر ما تستحق كونك احد افضل اللاعبين في تاريخ النادي، وليس القيام بطردك كما فعلوا. لكن في الحقيقة وكما هي الامور، لم يعد شيء يفاجئني". وهي ليست المرة الاولى التي ينتقد فيها ميسي مجلس الادارة، وتحديداً رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، الذي يواجه ضغوطات متزايدة من قبل انصار النادي لاجراء انتخابات مبكرة.

ففي 30 آذار الماضي، ردّ ميسي على ادارة النادي التي انتقدت لاعبي الفريق الاول لعدم القيام بتقليص رواتبهم من اجل مساعدة النادي خلال الضائقة المالية التي يعيشها جراء فيروس كورونا وتوقف الدوري المحلي، منتقداً موقفها.

وفي شباط الماضي، ألقى الفرنسي اريك أبيدال المدير الرياضي آنذاك اللوم على اللاعبين في مسألة إقالة المدرب ارنستو فالفيردي من منصبه قائلاً: "العديد من اللاعبين لم يكونوا راضين ولم يعملوا كثيراً"، وأثار ذلك رد فعل غاضب من ميسي الذي نادراً ما يتكلم في العلن بشأن أمور داخلية، ونشر عبر حسابه على "انستغرام" منشوراً دعا فيه ابيدال الى "تحمل مسؤولية قراراته وكشف الاسماء".


MISS 3