روي أبو زيد

يتقاسم دور البطولة مع تيم حسن في "الهيبة 4"

عادل كرم: دوري محوري و"دولار"... "مكسّر الدني"

17 آب 2019

01 : 26

التحضيرات جارية على قدم وساق لموسم جديد من برنامجه "بيت الكل" الذي يعرض الشهر المقبل على شاشة Mtv. التقيناه في خضّم انشغالاته وبالرغم من التعب البادي على وجهه والآلام التي تأبى مفارقة كتفه بعد تعرّضه للكسر، خصّ "نداء الوطن الصحيفة التي فرح بصدورها كثيراً" كما قال بدردشة صغيرة كاشفاً لنا عن كواليس مشاريعه المقبلة.

يتنفّس عادل كرم الصعداء فرحاً حين سألناه عن مشاركته في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، ويؤكّد أنّ "الدور جديد ومحوريّ في سير أحداث القصّة". قلنا له إننا نعرف انه يتشارك البطولة مع الممثل السوري تيم حسن. اكتفى بالقول: "سأكون ثورجياً في المسلسل فالكاتب فؤاد حميرة يكتب بوجهة نظر جديدة ورؤية مغايرة للأحداث السابقة".

وإذ لفت الى أنّه "لم يتأثّر بالتعليقات السلبية التي طاولته أخيراً بعد إطلالته في مهرجانات الأرز الدولية"، أكد أنّه "يتقبّل الرأي البنّاء والانتقاد الصحّي"، لكن وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بالأمراض النفسية والـ"بلا أخلاق كتار".

يحصد كرم نجاح مسلسله "دولار" الذي يعرض في 15 حلقة على تطبيق Netflix. وكشف أنّه أوّل مسلسل لبناني يعرض على هذا التطبيق وهو "مكسّر الدني"، خصوصاً أنّ "نسبة مشاهدته عالية جداً في 196 دولة في العالم بعد ترجمته للغات عدّة". وأوضح أنّه "يتحضّر لتصوير موسم ثانٍ من "دولار" لكن المشروع مؤجل لما بعد شهر رمضان المبارك"، وأشار الى أنّ الإنتاج خاص بـNetflix و"دولار" هو العمل الثاني الذي يعرض له على هذا التطبيق.

ويجسّد عادل في المسلسل دور شاب يعمل في شركة إعلانات ويلتقي صدفة الفنانة أمل بشوشة فتنشأ قصة حب بينهما ويتّفقان على تنفيذ خطط عدّة خلال رحلة بحثهما عن الدولار.

وبالنسبة إلى الإصابة التي تعرّض لها أخيراً في كتفه، كشف كرم أنّه سيخضع لعمليّة جراحية ثانية بين 15 و20 أيلول المقبل كما يلجأ بعدها الى جلسات مكثّفة من العلاج الفيزيائي.

يشار الى أنّ فيلم "قضية 23" (إخراج زياد دويري وبطولة عادل كرم) ترشّح العام المنصرم لجائزة أوسكار عن فئة أفضل فيلم أجنبي. وشارك كرم في أفلام ومسلسلات عدّة ومسرحيّات كوميدية وذلك بعد انطلاقته منذ أكثر من 20 عاماً عبر شاشة MTV في البرنامج الكوميدي الساخر "SLCHI".


MISS 3