ريفرز يتخلّى عن تدريب كليبرز

02 : 00

أعلن مدرب لوس أنجليس كليبرز دوك ريفرز تخليه عن مهامه في الفريق، بعد خروجه المبكر من نصف نهائي الادوار الإقصائية للمنطقة الغربية في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة.

وكتب ريفرز في صفحته على موقع "تويتر": "عندما تسلمت مهامي، كان هدفي هو جعل كليبرز أحد الاندية الفائزة، وجهة للاعبين المحررين من عقودهم والفوز بلقب"، مضيفاً: "إذا تمكنت من تحقيق غالبية أهدافي، فلن أتمكن من تحقيقها جميعاً".

ويأتي رحيل ريفرز عقب خسارة فريقه في نصف نهائي الـ"بلاي أوف" للمنطقة الغربية أمام دنفر ناغتس 4-3، علماً أن الاخير كان تأخّر 1-3 قبل أن يقلب الطاولة على كليبرز ونجمه كاوهي ليونارد ليحسم السلسلة.

وفشل ريفرز (58 عاماً) الذي انضم إلى كليبرز في العام 2013 من بوسطن سلتيكس، في أن يقود فريقه إلى أبعد من نصف نهائي المنطقة الغربية، كما خرج من الدور الاول ست مرات.

وعلى رغم النتائج المتواضعة للفريق، إلا أن ريفرز ظل مؤمناً أن كليبرز يحتاج للقليل لاحراز لقب الدوري، وقد عبّر عن ذلك في رسالته إلى عشاق النادي: "حتى لو أن الموسم انتهى بطريقة مخيبة للآمال، إلا أني اعرف انكم هنا وأدرك جيداً ما بإمكان الفريق القيام به بفضل دعمكم له".

وختم قائلاً: "شكراً لجميع اللاعبين، وللمدربين والطاقم التدريبي لمساعدتنا على الوصول إلى هذا المستوى. خصوصاً للجماهير. واجهنا العديد من الامور وأنا ممتن للوقت الذي امضيته هنا".


MISS 3