سقوط مذلّ لليفربول 7-2 ويونايتد 6-1 وفوز بايرن وريال

02 : 00

واتكينز مسجلاً برأسه هدف استون فيلا الثالث في مرمى ليفربول (أ ف ب)

ألحق استون فيلا بضيفه ليفربول حامل اللقب هزيمة مذلة باكتساحه 7-2 في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليصبح "الحمر" أول فريق بطل تتلقى شباكه سبعة أهداف منذ العام 1953. ويدين استون فيلا بهذا الفوز الى أولي واتكينز بشكل خاص إذ سجل ثلاثية، في مواجهة ثنائية المصري محمد صلاح. وحقق توتنهام فوزاً كاسحاً على مضيفه مانشستر يونايتد 6-1، علماً ان يونايتد تقدم في الدقيقة الاولى من ركلة جزاء. ومني ليستر سيتي بهزيمته الأولى هذا الموسم بخسارته على أرضه أمام وست هام يونايتد صفر-3. وفاز إيفرتون على برايتون 4-2، وأرسنال على شيفيلد يونايتد 2-1، وولفرهامبتون على فولهام 1-صفر، وساوثمبتون على وست بروميتش ألبيون 2-صفر.

إسبانيا

تربّع ريال مدريد حامل اللقب على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفوزه على مضيفه ليفانتي 2-صفر ضمن المرحلة الخامسة.

سجل للفائز البرازيلي اشاب فينيسيوس جونيور (16)، والفرنسي كريم بنزيمة (90) وهو هدفه الـ250 بقميص النادي الملكي في جميع المسابقات منذ 2009.

ويحتل بنزيمة المركز الرابع خلف نجم جوفنتوس الإيطالي الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو (450 هدفاً) والأسطورتين راوول غونزاليس (324) وألفريدو دي ستيفانو (266).

وفاز أوساسونا على سلتا فيغو 2-صفر، وألافيس على أتلتيك بلباو 1-صفر.

إيطاليا

تغيّب نابولي عن الحضور إلى ملعب "أليانز ستاديوم" لمواجهة جوفنتوس ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي، متذرعاً بفيروس كورونا، ما سيؤدي إلى اعتباره خاسراً صفر-3 بحسب لوائح رابطة الدوري المستمدة من قوانين الاتحاد الاوروبي للعبة (ويفا). وواصل اتالانتا انطلاقته القوية وفاز على كالياري 5-2، فيما سقط إنتر ميلان في فخ التعادل مع لازيو 1-1. وفاز ميلان على سبيزيا 3-صفر، وساسوولو على كروتوني 4-1، وبينيفينتو على بولونيا 1-صفر، وبارما على فيرونا 1-صفر.

ألمانيا

حقق بايرن ميونيخ حامل اللقب فوزاً صعباً على هرتا برلين 4-3، بفضل البولوني روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الاهداف الاربعة لبايرن، في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني. وفاز اينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم 2-1، ولايبزيغ على شالكه 4-صفر، وبوروسيا دورتموند على فرايبورغ 4-صفر، وفيردر بريمن على أرمينيا بيليفيلد 1-صفر، ومونشنغلادباخ على كولن 3-1، وتعادل أوغسبورغ مع فولفسبورغ صفر-صفر، وشتوتغارت مع ليفركوزن 1-1.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.