دوغلاس كوستا يعود الى بايرن

02 : 00

عاد الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا إلى صفوف بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا لمدة عام على سبيل الاعارة، كما أعلن النادي البافاري على موقعه الرسمي.

وسبق لدوغلاس (30 عاماً) ان دافع عن الوان النادي البافاري من 2015 الى 2017 وتوّج في صفوفه بطلاً لألمانيا مرتين وكأس المانيا مرة واحدة. أما في صفوف جوفنتوس الايطالي ففاز باللقب المحلي ثلاث مرات.

كما اعلن بايرن عن انضمام المهاجم الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتينغ الى صفوفه بصفقة حرة، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي.

وسيكون المهاجم الكاميروني الذي وقع عقداً لمدة سنة، بديلاً لهداف بايرن البولوني روبرت ليفاندوفسكي افضل لاعب في اوروبا للعام 2020.

ويملك تشوبو موتينغ خبرة في الملاعب الالمانية بعد ان دافع عن الوان اندية هامبورغ، نورمبرغ، ماينتس وشالكه.

واشارت تقارير صحافية الى أن بايرن سيتعاقد ايضاً مع الظهير الايمن الفرنسي بونا سار من مرسيليا. وكان بايرن صاحب الثلاثية التاريخية الموسم الفائت (بطل الدوري والكأس المحليتين ودوري ابطال اوروبا) تعاقد مع الجناح الالماني لوروا سانيه من مانشستر سيتي الإنكليزي قبل نحو شهرين، كما اضاف الشاب الاسباني مارك روكا قبل يومين.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.