ميدفيديف يفاجئ ديوكوفيتش في سينسيناتي

13 : 43

ميدفيديف في مباراته وديوكوفيتش

خرج الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول عالمياً وحامل اللقب من الدور نصف النهائي لدورة سينسيناتي الأميركية للماسترز في كرة المضرب، بخسارته امام الروسي دانييل ميدفيديف 6-3 و3-6 و3-6، فيما حرمت الروسية المخضرمة سفتلانا كوزنتسوفا الاسترالية أشلي بارتي من استعادة صدارة التصنيف العالمي للسيدات، بفوزها عليها 6-2 و6-4.

وأثنى ديوكوفيتش (32 عاماً) على منافسه بالقول: "يستحق أن يكون في النهائي، مع كل هذه النتائج"، وتابع: "انه يعمل للوصول الى المراكز الخمسة الاولى عالمياً. هو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين العالميين في الوقت الحالي".

ويخوض الروسي ثاني نهائي له في احدى دورات الماسترز في غضون ثمانية ايام بعد نهائي مونتريال، علماً أنه لعب 15 مباراة منذ 30 تموز الماضي.

ويواجه ميدفيديف (23 عاماً) في المباراة النهائية البلجيكي دافيد غوفان الذي اقصى في نصف النهائي الثاني الفرنسي المخضرم ريشار غاسكيه 6-3 و6-4.

وكان غاسكيه (33 عاماً) يخوض اول نصف نهائي في بطولات الماسترز منذ 2013.

وعند السيدات حرمت الروسية المخضرمة سفتلانا كوزنتسوفا الاسترالية أشلي بارتي من استعادة صدارة التصنيف العالمي بفوزها عليها في نصف النهائي.

وكانت بارتي التي خسرت الصدارة الاسبوع الماضي لمصلحة اليابانية ناومي اوساكا، بحاجة لبلوغ النهائي كي تستعيدها، لكن فوز كوزنتسوفا أبقى أوساكا في مركز الصدارة.

وتلتقي كوزنتسوفا المصنفة 153 عالمياً في النهائي مع الاميركية ماديسون كيز التي تغلبت على مواطنتها صوفيا كينين 7-5 و6-4.


MISS 3