75845

الإصابات

612

الوفيات

37887

المتعافون

فادي سمعان

دعيبس لـ "نداء الوطن: سنُكمل مسيرة الفوتسال مع نادي "بيروت ستارز"

15 تشرين الأول 2020

02 : 00

جاد دعيبس

شدّد رئيس نادي "بيروت ستارز" جاد دعيبس في حديث لصحيفتنا على أنّ "خطوة تأسيس النادي حديثاً أتت بسبب حبّنا للعبة الفوتسال، حيث إتخذنا قراراً - نحن كمجموعة إداريين شباب في نادي بنك بيروت سابقاً - بمتابعة هذه المسيرة مهما كانت شاقة، فإتفقنا على شراء رخصته مؤخراً والانطلاق بالفريق من جديد".

أضاف: "لدينا خبرتنا الطويلة في رياضة الفوتسال، فقد إستطعنا الفوز مع نادي "بنك بيروت" ببطولة لبنان خمس مرات، إضافة الى عدد من الألقاب الرسمية الأخرى، كما نجحنا في تمثيل لبنان في الخارج مراراً"، مشيراً الى أنّ لدى نادي "بيروت ستارز" اليوم هدفاً واضحاً، وهو إعادة احراز لقب بطولة لبنان في السنوات المقبلة، "ولذلك إستقدمنا المدرّب المعروف حسن حمود الذي يملك خبرة كبيرة في اللعبة، إن مع المنتخب الأول أو مع منتخب لبنان تحت الـ 21 سنة".





وعن لاعبي فريقه، لفت دعيبس الى ان اللاعبين الذين كانوا موقعين على كشوفات نادي "بنك بيروت" إنتقلوا الى أندية أخرى، "فيما سيبقى البعض منهم معنا للموسم المقبل، وسنعلن عنهم تباعاً على صفحة النادي خلال الأسبوع الجاري". وواصل: "إنّ نشاطات نادينا الجديد ستقتصر حالياً على لعبة الفوتسال، ومستقبلاً سيزاول عدداً من الألعاب الفردية التي سيكشف عنها في وقتها، لكن يبقى الأهمّ بالنسبة إلينا هو التخطيط للمستقبل، وهذا الأمر لا يتمّ إلا من خلال إنشاء الأكاديميات في كافة الأراضي اللبنانية لنشر لعبة الفوتسال على أوسع نطاق، ونحن لدينا الخبرة الكافية لإدارة هذه الرياضة على الساحة المحلية وإعطائها حقّها الذي فقدته في السنوات الماضية".

وأمل دعيبس في أن يكون الموسم المقبل جيداً، لأنّ لاعبي "بنك بيروت" البطل توزّعوا على عدة فرق، وهم من خيرة لاعبي لبنان، لذلك ستشهد البطولة منافسة قوية نظراً لوجود عدة أندية بنفس المستوى مرشّحة لإحراز اللقب.

وعن طموحات فريقه، أجاب: "هدفنا الوصول الى المربع الذهبي، وفي حال نجاحنا سنسعى للمنافسة على اللقب، ولكننا سنبدأ المشوار خطوة خطوة لأننا حالياً في طور تأسيس النادي من كافة النواحي الإدارية والفنية، وسيكون معنا طبيبان أخصّائيان هما جوزيف بو يونس وجو عازار اللذان هما من أعضاء اللجنة الإدارية للنادي، وأيضاً هناك أشخاص في الفريق اللوجستي، وسنعلن عن أسمائهم قريباً". وتمنى أخيراً أن تتحسّن الأوضاع الإقتصادية والمالية لأنّ اللعبة تحتاج الى ميزانية "حرزانة" مثل كرة القدم وكرة السلة وغيرهما، مناشداً الاتحاد تأمين التغطية التلفزيونية والإعلامية للبطولة لكي تحافظ اللعبة على رونقها وجماليتها في المواسم المقبلة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.