"بيروت ستارز" يُنهي مرحلة الذهاب من بطولة "الصالات" وصيفاً

12 : 01


بأداءٍ لفتَ كلّ متابعي لعبة كرة الصالات، أنهى فريق "بيروت ستارز" مرحلة الذهاب من بطولة لبنان للعبة في المركز الثاني برصيد 25 نقطة (8 إنتصارات، تعادل واحد وخسارة)، وبفارق خمس نقاط عن الجيش المتصدر، متأهلاً إلى مرحلة "الفاينال 6" التي ستنطلق في شهر حزيران المقبل بسبب التوقف من أجل تحضير المنتخب لمباراتين فاصلتين أمام فييتنام أواخر هذا الشهر للتأهل إلى كأس العالم.


النادي الذي تأسّس العام الماضي، قدّم كرة صالات عصرية ومميزة بقيادة المدرب حسن حمود الذي إعتبر أنّ لاعبيه يقومون بإنجاز كبير بتحقيق هذه النتائج بفريق جديد مؤلف من لاعبين لديهم خبرة، ولكن أيضاً بلاعبين توقفوا عن خوض الفوتسال، وآخرين لم يلعبوا كرة صالات في حياتهم، بينما هم الآن يتمّ استدعاؤهم إلى تجارب المنتخب الوطني


وأشار حمود الى انه سيعمل على سدّ الثغرات التي ظهرت في مباريات الذهاب، وسيكون هناك تحضيرٌ بدنيّ عال للفريق، وسيكون هناك مباريات ودية كثيرة تحضيراً للفاينال 6، كما أنّ وجود سبعة لاعبين من الفريق في تجارب المنتخب سيُعطي فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً في البطولة بأن يُظهروا معدنهم في هذا الشهر التحضيريّ.


بدوره، أشاد رئيس النادي جاد دعيبس بمجهود الجهاز الفني واللاعبين واللجنة الادارية للنادي الذين لم يبخلوا بأيّة نقطة عرق في التمارين وعلى أرض الملعب على رغم الظروف القاسية التي تمرّ بها البلاد، من أزمة إقتصادية ووباء "كورونا" وصولاً لوجود عدد من اللاعبين الصائمين في شهر رمضان المبارك، ما يؤثر على جهوزيتهم البدنية في المباريات. ولفت الى أنّ دور "الفاينال 6" سيُعطي فكرة كبيرة عن جدّية الأندية للمنافسة على اللقب، مؤكداً أنّ "بيروت ستارز" جاهزٌ تماماً لخوض هذه المرحلة بدقة وحذر، وبمباراة تلو الأخرى، من أجل المحافظة على المركز الثاني، كما المنافسة أيضاً على صدارة الدوريّ لحجز أفضل مركز في نصف نهائي البطولة.


أضاف دعيبس: "أنا سعيد للغاية بإختيار لجنة كرة الصالات لسبعة لاعبين من النادي من أجل تجارب المنتخب، وهو يدلّ على المستوى العالي الذي وصل إليه الفريق، مع تمنياتي الحارّة بأن يقدموا المستوى المطلوب منهم في هذه المرحلة". وختم: "إنّ لعبة كرة الصالات أمام مرحلة دقيقة جداً تتمثل في الفرصة التاريخية أمام المنتخب من أجل التأهل إلى كأس العالم، وهذا الموضوع يجب أن يُعطى أكبر مجهود من الإتحاد اللبناني لكرة القدم ولجنة كرة الصالات"، واضعاً كل إمكانيات "بيروت ستارز" بتصرّف المنتخب، ومتمنياً أقصى التوفيق من أجل تحقيق هذا الحلم الكبير".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.