غوارديولا يتحدّى أغويرو

02 : 00

اعتبر المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا أن على مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أن يقاتل من أجل أن يستحق عقداً جديداً مع مانشستر سيتي الإنكليزي، على رغم أنه الهداف التاريخي للنادي. ودخل أغويرو، الذي عاد السبت الماضي الى الفريق بعد غياب أربعة أشهر بسبب الإصابة وشارك في الفوز على أرسنال 1-صفر في الدوري الممتاز، العام الأخير من العقد الذي يربطه بالنادي.

وسجل الأرجنتيني البالغ 32 عاماً منذ قدومه الى سيتي العام 2011 من أتلتيكو مدريد الإسباني، 254 هدفاً ولعب دوراً أساسياً في قيادته الى إحراز لقب الدوري الممتاز أربع مرات، خصوصاً العام 2012 حين أهداه اللقب الأول منذ 1968 بتسجيله هدف الفوز على كوينز بارك رينجرز 3-2 في الوقت بدل الضائع من مباراة المرحلة الختامية، مبقياً فريقه في الصدارة بفارق الأهداف أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد.

لكن ما حققه الأرجنتيني خلال الأعوام الماضية، لن يشفع له حين يبدأ وإدارة النادي المفاوضات من أجل تجديد العقد، بحسب ما ألمح غوارديولا الذي يخوض أيضاً عامه الأخير في العقد الذي يربطه بسيتي. وشدد المدرب الإسباني على أهمية أن يعمل أغويرو جاهداً من أجل استعادة كامل لياقته البدنية ومستواه السابق، موضحاً: "الأمر الأهم هو أن يعود الى وضع بدني جدي، أن يبدأ الدخول في وتيرته، الّا يتعرّض لإصابات أخرى وأن يلعب جيداً".

MISS 3