كومان: بإمكان ميسي أن يكون أفضل

02 : 00

أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني أنه "ليست لديه أي شكوك حيال المردود" التهديفي لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حتى ولو أن "بإمكانه أن يكون أفضل"، عشية مباراة الفريق مع ضيفه فرنسفاروش المجري في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

وقال كومان في المؤتمر الصحافي على هامش اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، إنه "ليسـت لدي أي شــكوك حيال مردوده، وسنرى ذلك في المباريات المقبلة، أنا متأكد من ذلك". وسجل ميسي هدفاً واحداً من ركلة جزاء في أول أربع مباريات من "الليغا" هذا الموسم، إلا أن كومان الذي وصل مطلع الموسم الحالي إلى ملعب "كامب نو" للإشراف على النادي الكاتالوني، ليس قلقاً حيال ذلك.

وتابع الهولندي: "يمكن لمردوده أن يكون أفضل من الذي رأيناه في الأيام القليلة الماضية، ولكن عندما نرى اللاعب بشكل يومي، فهو سعيد ويتدرب جيداً، إنه بكامل تركيزه ويريد أن يلعب وأن يكون القائد".

كما لم يبد كومان، الذي لعب لبرشلونة بين العامين 1989 و1995 وقاده إلى لقبه الأول في دوري الأبطال العام 1992 بتسجيله هدف الفوز الوحيد على سمبدوريا الإيطالي في النهائي خلال التمديد، قلقه حيال كتيبته بعدما فشل في الحصول على خدمات مواطنه ممفيس ديباي، الذي يقدم مستويات هائلة مع ليون الفرنسي.وقال في هذا الصدد: "لدينا لاعبون بالصفات الكافية في خط الهجوم لتسجيل الأهداف"، مذكّراً أن الفريق سجل ثمانية أهداف في أربع مباريات.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.