سليمان فرنجية بعد الإدلاء بصوته: غداً يوم جديد

دقيقة واحدة للقراءة

قال رئيس تيار المرده سليمان فرنجية، بعد الإدلاء بصوته في مركز الاقتراع في حي الصليّب الجنوبي: "غداً يوم جديد والانتخابات البلدية خلفيتها سياسية".

اضاف "هذه المنطقة تتجه من أحسن إلى أحسن، والأهم أن ينتصر الناس والإنماء".



وشدّد فرنجية على أنّ "زعامة زغرتا هي لشعب زغرتا"، مضيفاً: "نحن لسنا تقسيميين، ومن يدعو إلى التقسيم يبدأ ضعيفاً".



ولفت إلى أن "المنافسة الديمقراطية حق لكل مواطن، وغداً يوم جديد"، معتبراً أن "الناس أوصلت رسائلها في السياسة". وقال: "النيابة نيابة والبلديات بلديات".