ريال مدريد يحسم "الكلاسيكو" 3-1

02 : 00

فالفيردي مسجّلاً هدف ريال الأول في مرمى برشلونة (أ ف ب)

أوقف ساوثمبتون الانطلاقة القوية والتاريخية لمضيفه إيفرتون وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم عندما تغلب عليه 2 - صفر في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. وحسم ساوثمبتون نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الهدفين عبر جيمس وورد براوز (27) وتشي آدامس (35)، وصعد بالتالي إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بفارق الاهداف خلف ليدز الذي الحق الخسارة الأولى بأستون فيلا هذا الموسم 3 - صفر.

وانتهت قمة المرحلة السادسة بين مانشستر يونايتد وضيفه تشلسي بتعادل سلبي مخيّب، فيما استعاد ليفربول حامل اللقب سكة الانتصارات بفوزه 2-1 على ضيفه شيفيلد يونايتد.

وارتقى ليفربول الى الوصافة برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف عن ايفرتون، وبقي من دون هزيمة على ارضه في الدوري للمباراة الـ62 على التوالي. وتعادل مانشستر سيتي 1-1 مع مضيفه وست هام يونايتد.

في اسبانيا، حسم ريال مدريد مباراة الذهاب من "الكلاسيكو"، بإسقاطه غريمه التاريخي برشلونة في عقر داره 3-1، في أول مباراة بين العملاقين من دون جماهير بسبب إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا، لينتزع صدارة الترتيب.

سجل لريال الاوروغواياني فيديريكو فالفيردي (5) وسيرجيو راموس (63 من ركلة جزاء) والكرواتي لوكا مودريتش (90)، ولبرشلونة أنسو فاتي (8). وقفز أتلتيكو مدريد للوصافة بعد الفوز على ضيفه ريال بيتيس 2 - صفر، فيما فاز ايبار على إشبيلية 1 - صفر، واوساسونا على أتلتيك بلباو 1 - صفر.


MISS 3