الإصابة تُبعد نيمار شهراً

02 : 00

سيغيب المهاجم البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جرمان الفرنسي عن الملاعب إلى نهاية تشرين الثاني المقبل لاصابته في عضلات المحالب، بحسب مدربه الالماني توماس توخل. وعمّا اذا كان بمقدوره اللعب مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2022، قال توخل: "اعتقد ان ليس بمقدوره اللعب". وأضاف: "إذا لعب فهذا يعني انه غير مصاب، وهذه رسالة سيئة لأنه مصاب. معلوماتي تقول انه سيعود بعد فترة التوقف الدولية".

وتعرّض نيمار للاصابة الأربعاء الماضي في المباراة ضد باشاك شهير التركي ( 2 - صفر) في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وحاول النجم البرازيلي مواصلة المباراة قبل أن يطلب استبداله، ثم خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي أظهر إصابة بتمزق في عضلة المحالب.

وشعر نيمار بآلام في فخذه من دون أي احتكاك مع لاعبي الفريق التركي المضيف في الدقيقة 18، وخرج إلى العلاج بعد دقيقتين قبل أن يعود الى الملعب من دون أن يتمكن من إكمال المباراة. وسيغيب نيمار بالتالي عن مباراتين في الدوري الفرنسي، أمام نانت اليوم، ورين في السابع من تشرين الثاني المقبل، إضافة إلى مواجهة لايبزيغ الألماني الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا. ويمكنه العودة إلى صفوف فريقه لخوض المباراة ضد مضيفه موناكو في 20 من الشهر المقبل ضمن الدوري المحلي، شرط تعافيه.

في المقابل، يواجه المنتخب البرازيلي فنزويلا والأوروغواي في 14 و18 تشرين الثاني على التوالي.

MISS 3